Friday, November 20, 2009

فضفضه قلبت بمناجاه

انا بعمل زي ما زوزو قالتلي
لما الدنيا تتلخبط في دماغي و تبقي كتير و مش عارفه رايحه فين و جايه منين فبكتب بقي
طب ابدا منين
مممممممممممممممممممممممممممممممم
مش عارفه
انا بدايق اوي لما الاقي الدنيا ماشيه في دايره كده مش عارفه هتخلص امتي او لما ادخل في دايره دخلتها قبل كده و خرجت منها بمصيبه :D:D:D
أكره لحظات الشك و الحيره و البحث هذه اللحظات تؤرقني و تفقدني اتزاني و تجعل مني وحشا لا يتردد في ان يلقي بكل ما داخله علي رأس احدهم ليس له اي ذنب في ذلك غير انه كان اول شخص يقترب مني في هذه اللحظات
احاول ان اسيطر علي ما يدور في عقلي و ان اظل لطيفه مبتسمه فليس للناس اي ذنب في ان يتحملوا جراء ما يحدث في عقلي
و علي الانسان المسلم ان يتصرف بحسن خلق هكذا افكر و هكذا يجب ان افعل
يجب ان اترجم افكاري هذه الي افعال حتي يتسني لي القول انني مؤمنه كل الايمان بهذه الافكار
فما الفائده من افكار اؤمن بها و لا اطبقها فقد تساويت اذا بمن كفر بهذه الافكار
عندما انتهي رمضان هذا الشهر المبارك فقد افتقدته كثيراااااا و احسست بفراغ داخل قلبي
و حزنت انه لن يأتي الا بعد عام كامل
و كنت قد نسيت هذه الايام المباركه العشر الاوائل من ذي الحجه
كم فرحت عندما تذكرت هذه الايام
اشعر بروحانيه فيهم جميله جداااااااا
لا ادري ان كنت اجتهد فيهم حق الاجتهاد و لكني وددت لو لم يكن هناك هذه الامتحانات حتي اتفرغ تماما لهذا الشعور الجميل
يا الله يا ربي يا الهي اللهم انك عالم ما تخفيه الصدور اللهم اعطني مسألتي يااا رب
من لي ألجأ اليه فيعينني و ينجدني و يساعدني
غيرك يا اله العالمييييين
يا الهي اخشي الموت , لا اخشاه حبا في الدنيا , و لكني اخشي ان القاك فتسألني ماذا فعلت في حياتي فانظر الي حياتي فلا اجد ما يشفع لي
اخشي ان اترك الدنيا دون ان اترك علم ينتفع به او ان تكون حياتي في قضاء حوائج الناس
اللهم توفني و انت راض عني
اللهم توفني و قد عمرت ارضك كما ترضي
اللهم اصلح حالي في الدنيا و الاخره
و ارزقني بمن يعينني علي مصاعب الدنيا
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب من لي سوااااك

0 comments: